Monday, October 19, 2015

رجل يمارس الجنس في سن الستين ويشكو من سرعة القذف



رجل يمارس الجنس في سن الستين ويشكو من سرعة القذف مع الدكتورة هبة قطب استشاري الصحة الجنسية والطبيبة المصرية وأستاذة الطب الشرعي بجامعة القاهرة.

عبدالمجيد رجل في عمر ثمانية وخمسون عاما يتصل بالدكتورة هبة قطب يشكو سرعة القذف, وتشخص الدكتورة هبة قطب الحالة على أنها بسبب التدخين والوزن الزائد وتنصحه بالفحوصات الشاملة لمعرفة سبب ذلك.

حصلت د. هبة قطب استشاري العلاقات الزوجية على الدكتوراة من جامعة فلوريدا, وكان موضوع رسالتها عن ما ورد في الإسلام في العلوم الجنسية. نالت هبة قطب شهرة كبيرة جدا بعد ظهورها في وسائل الإعلام العربية والمصرية, برغم أن المجتمع العربي محافظ جدا تجاه الثقافة الجنسية بشكل عام. لكنها اقتحمت هذا المجال في القنوات الفضائية كمتخصصة في الطب الجنسي والاستشارات الجنسية من وجهة نظر إسلامية. عملت أيضاً بالفضائيات المصرية وبالتحديد في قناة "المحور" في برنامج "كلام كبير" كان هذا البرنامج الذي يناقش الجنس ومشاكله هو بداية شهرة كبيرة لدكتورة هبة قطب. قبل أن تقوم ببدء برنامجها الثاني مع دكتور عمرو الليثي, في حلقات برنامج بوضوح. برنامج بوضوح يتم عرضه كل يوم سبت على قناة المحور بصحبة الدكتورة هبة قطب, لمناقشة المشكلات الجنسية والثقافة الجنسية للمتزوجين بشكل عام, كما أن البرنامج للكبار فقط.

No comments:

Post a Comment