Monday, October 12, 2015

بالفيديو الفياجرا وليلة الدخلة | المنشطات الجنسية والعلاقة الزوجية

في سؤال للدكتورة هبة قطب الطبيبة المصرية وأستاذة الطب الشرعي بجامعة القاهرة عن استخدام جميع الرجال لعقار الفياجرا (سلدينافيل) المنشط الجنسي المعروف.. أن كثير من الرجال لا يحتاج لهذا العقار الجنسي في ليلة الدخلة على الإطلاق. كما تؤكد دكتورة هبة قطب ان العقار ليس له أي أضرار جانبيه إذا تم اخده بجرعات صغيرة.

تضيف الدكتورة هبة قطب استشاري العلاقات الزوجية والجنسية أنها برغم ذلك لا تنصح باستخدام الفياجرا إلا تحت إشراف طبيب, لأن أغلب المشاكل التي تنشأ من استخدام الفياجرا هي مشاكل قبل استخدامها فعليا, وقامت الفياجرا بالتغطية على سبب المشكلة الحقيقي.

حصلت هبة قطب على الدكتوراة من فلوريدا حيث كانت رسالتها عن ما ورد في الإسلام عن العلوم الجنسية نالت شهرة بعد ظهورها في العديد من وسائل الإعلام والقنوات الفضائية كمتخصصة في الطب الجنسي والاستشارات الجنسية من وجهة نظر إسلامية. عملت أيضاً بالفضائيات وبالتحديد في قناة المحور في برنامج باسم كلام كبير الذي يناقش الجنس ومشاكله ثم تواصل البرنامج الثاني على قناة الحياة.





الحياة الزوجية,الحياة الجنسية,العلاقة الزوجية,العلاقة الجنسية,العلاقة الحميمة,العلاقة الحميمية,العلاقة الخاصة,الزواج,المعاشرة,المعاشرة الجنسية,الجنس,الأوضاع الجنسية,الأوضاع المثيرة,ليلة الدخلة,اليلة الزفاف,غشاء البكارة,الدخلة البلدي,هبة قطب,المنشطات الجنسية,فياجرا,الفياجرا,الفياجرا وليلة الدخلة,المنشطات الجنسية في ليلة الدخلة,الفياجرا في ليلة الدخلة,بالفيديو ليلة الدخلة,بالفيديو العلاقات الجنسية,بالفيديو الأوضاع الجنسية,بالفيديو هبة قطب,بالفيديو المعاشرة الجنسية

No comments:

Post a Comment