Tuesday, October 13, 2015

تأثير الحشيش والترامادول في تحسين القدرة الجنسية

في سؤال للدكتورة هبة قطب الطبيبة المصرية وأستاذة الطب الشرعي بجامعة القاهرة عن تأثير الحشيش والترامادول في تجسين القدرة الجنسية, أجابت أن المنشطات تسبب بطْ في التفكير والتصرف بشكل عام

لذلك يعتقد متناول الحشيش والترامادول زيادة قدرته الجنسية, لكن الواقع أنه يستقبل المؤثرات بشكل أبطأ مما يجعله يتوهم ذلك, لكن الحقيقة غير ذلك تماما.

أضافت الدكتورة هبة قطب استشاري الصحة الجنسية واخصائية العلاقة الزوجية أن الحشيش والترامادول يدمر المخ والخلايا العصبية بشكل لا يمكن بعدها شفائها أبدا.

حصلت على الدكتوراة من فلوريدا حيث كانت رسالتها عن ما ورد في الإسلام عن العلوم الجنسية نالت شهرة بعد ظهورها في العديد من وسائل الإعلام والقنوات الفضائية كمتخصصة في الطب الجنسي والاستشارات الجنسية من وجهة نظر إسلامية. عملت أيضاً بالفضائيات وبالتحديد في قناة المحور في برنامج باسم كلام كبير الذي يناقش الجنس ومشاكله ثم تواصل البرنامج الثاني على قناة الحياة.





الحياة الزوجية,الحياة الجنسية,العلاقة الزوجية,العلاقة الجنسية,العلاقة الحميمة,العلاقة الحميمية,العلاقة الخاصة,الزواج,المعاشرة,المعاشرة الجنسية,الجنس,الأوضاع الجنسية,الأوضاع المثيرة,ليلة الدخلة,اليلة الزفاف,غشاء البكارة,الدخلة البلدي,المنشطات الجنسية,حشيش,ترامادول,القدرة الجنسية,بالفيديو المنشطات الجنسية,بالفيديو الأوضاع الجنسية,بالفيديو العلاقة الجنسية,هبة قطب,بالفيديو ليلة الدخلة,بالفيديو الحشيش والترامادول والجنس

No comments:

Post a Comment